Park Gstaad × Perfect Moment

عملت شركة بي آر كو PRCO مع فندق غراند بارك غشتاد Park Gstaad على الجمع بين الحفاظ على على عراقة الفندق وبين حضور متميز في مجال الموضة وخلق ضجة إعلامية.

عقدت شركة بي آر كو PRCO شراكة مع العلامة التجارية المعاصرة لملابس التزلج الفاخرة "Perfect Moment"، داعين أفضل محرري الأزياء إلى رحلة تزلج لمدة يومين ، والإقامة في فندق غراند بارك غشتاد Park Gstaad، حيث قاموا بتجربة مجموعة الخريف / الشتاء الجديدة للعلامة التجارية خلال هذا الرحلة. وقد قامت بي آر كو PRCO باصطحاب مجموعة من المحررين ،كبار الشخصيات بما في ذلك: ميليندا ستيفنز ، "محررة كوند ناست ترافيلر" Conde Nast Traveller وغابرييل هاكورثي ، مديرة تحرير الأزياء العالمية في "بورتر" PORTER وشارلوت سنكلير، كاتبة مستقلة في مجلة "فاينانشيال تايمز" Financial Times لعمود حول "كيفية الإنفاق". وقد وضع برنامج للمجموعة يعرض معالم  فندق غراند بارك غشتاد Park Gstaad والوجهة كذلك.

نشر المحررين و Perfect Moment على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم خلال الرحلة ، ونشرت علامة Perfect Moment عن الشراكة مع  فندق غراند بارك غشتاد Park Gstaad على صفحتها كذلك . كانت النتائج الأساسية: خمس آلاف إعجاب، و 500 ألف إنطباع، مع العديد من الزيارات المباشرةً على صفحات فندق غراند بارك غشتاد Park Gstaad .

George Drury