إطلاق برنامج "روك أوم"

دعمت شركة بي آر كو PRCO فنادق هارد روك Hard Rock لإطلاق برنامج اليوغا الجديد في الغرفة روك أوم "Rock Om" ، مع إبراز مكانة فنادق هارد روك كعلامة تجارية متميزة في أسلوب الحياة الصحية.

سعت شركة بي آر كو PRCO إلى استهداف الجمهور الملائم لفنادق هارد روك والذين يهتمون بالصحة والأناقة وذلك من خلال العمل مع العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع الذين يختصون في ذلك. انتقت بي آر كو PRCO سفراء لـروك أوم "Rock Om" بما في ذلك: ميلي ماكينتوش Millie Mackintosh وجولي مونتاجيو Julie Montagu وكات ميفان Cat Meffan وشيسي كينغ Chessie King وستيف إيستوود Steph Eastwood ومايف مايدن Maeve Madden، حيث تم دعوتهم في عطلة نهاية الأسبوع إلى تجربة برنامج روك أوم يوغا Rock Om yoga في منتجع هارد روك تينيريفي Hard Rock Tenerife، برفقة طاقم من المصورين المحترفين.

عملت شركة PRCO مع منتجع هارد روك تينيريفي Hard Rock Tenerife من أجل ابتكار تجارب شخصية في الفندق وخارجه ليشاركها السفراء مع متابعيهم، بما في ذلك أجنحتهم الخاصة ويوغا على الشاطئ وقت غروب الشمس مضاءة بالنجوم ومشاهدة الحيتان. كلها تجارب ممتعة شاركها السفراء مع المتابعين طوال الوقت.
أنشأ طاقم المصورين الخاص ببي آر كو PRCO فيلمًا مدته 120 ثانية و50 صورة معدلة ، ومقتطفات اجتماعية لفنادق Hard Rock التي يمكنهم استخدامها للإعلانات عبر أجهزة التلفاز في الغرف وقنوات الإنترنت كجزء من حملة روك أوم "Rock Om" المستمرة. وشملت النتائج الرئيسية: 450+ مشاركات ، و25 مليون إنطباع ، و3 مقالات على وسائل الإعلام المخصصة، وزيادة بنسبة 7 ٪ في متابعي hardrock على مدار مدة الرحلة.

George Drury